اخبار الصناعة

بيت / أخبار / اخبار الصناعة / حجم سوق الأسلاك الفولاذية ، تقرير تحليل الحصة والاتجاه حسب المواد (الفولاذ الكربوني ، الفولاذ المقاوم للصدأ ، سبائك الصلب) ، توقعات التطبيق والجزء من 2022-2030
مسؤل Nov 12, 2022 0 Comments

حجم سوق الأسلاك الفولاذية ، تقرير تحليل الحصة والاتجاه حسب المواد (الفولاذ الكربوني ، الفولاذ المقاوم للصدأ ، سبائك الصلب) ، توقعات التطبيق والجزء من 2022-2030

بلغت قيمة سوق أسلاك الفولاذ العالمية 102.98 مليار دولار أمريكي في عام 2021 ومن المتوقع أن ينمو بمعدل نمو سنوي مركب (CAGR) بنسبة 4.7٪ من عام 2022 إلى عام 2030. ومن المتوقع أن تؤدي الاستثمارات المتزايدة في صناعة البناء والتشييد إلى تعزيز نمو السوق أكثر من فترة التوقعات. تشمل المنتجات النهائية للأسلاك الفولاذية الحبال والخيوط ، والتي لها استخدامات عديدة في صناعة البناء ، مثل دعم الجسور المعلقة وكتعزيز إضافي للأبراج. تستخدم على نطاق واسع في الخرسانة سابقة الإجهاد لدعم عوارض الأرضية والأسقف والممرات والأعمدة الطويلة والجدران الاستنادية الطويلة.

السيارات هي استخدام نهائي رئيسي آخر للسوق ، حيث تُستخدم الحبال المصنوعة من الأسلاك الفولاذية لنقل الأحمال ووضع المعدات وإنتاج قطع غيار السيارات المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، تشمل الاستخدامات الطرفية الأخرى المثبتات وأنابيب العادم وحصائر الأسلاك والكابلات وإطارات السيارات الشعاعية والمزيد. من المتوقع أن يؤدي التركيز المتزايد على زيادة إنتاج السيارات إلى نتائج مثمرة في السوق.

بالنظر إلى توافر البدائل مثل الحبال البلاستيكية ، من المتوقع أن يكون نمو السوق مقيدًا. أدت عوامل مثل الاستدامة والفعالية من حيث التكلفة إلى تحول بعض الشركات المصنعة الصغيرة إلى الحبال البلاستيكية نظرًا لفوائدها مثل انخفاض وزن المنتج وتحسين الاستقرار وتقليل نفايات الإنتاج. لذلك ، من المتوقع أن يؤدي التقدم المستمر في تطوير الحبال البلاستيكية إلى إعاقة نمو السوق في السنوات القادمة.

رؤى المواد
سيطر الكربون الصلب على السوق العالمية بحصة إيرادات تزيد عن 64.0٪ في عام 2021 ومن المتوقع أن يستمر هذا الاتجاه طوال فترة التوقعات. يتم استخدام كل من الفولاذ الخفيف والعالي الكربون في صناعة الأسلاك الكهربائية ، خاصة في صناعات مثل البناء والسيارات والجيش. يمكن سحبها بقطر عريض يتراوح من 0.2 مم إلى 8 مم.

تشمل تطبيقات الأسلاك الفولاذية عالية الكربون قطع سبائك السيليكون للصناعة الكهروضوئية وكابلات الجسور وتعزيزات الإطارات والآلات الموسيقية. بالمقارنة مع الكربون المنخفض ، فهي أقل مرونة ، لكنها أقوى. تشمل المزايا الأخرى لأسلاك الفولاذ الكربوني إمكانية إعادة التدوير والمعالجة الآمنة والمتانة. من المتوقع أن تؤدي هذه الخصائص ، إلى جانب استخدامها على نطاق واسع في البناء والسكك الحديدية والآلات وغيرها من الصناعات المماثلة ، إلى دفع نمو هذا القطاع.

من المتوقع أن يشهد الفولاذ المقاوم للصدأ أسرع معدل نمو خلال فترة التنبؤ. تستخدم الأسلاك المصنوعة من هذه المواد في النوابض والشبكات السلكية والبراغي والكابلات والأجهزة. نظرًا لخصائصها المقاومة العالية للتآكل ومقاومة الضغط والنظافة والجمال ومقاومة الحرارة والنار والمرونة والعمر الطويل ، فهي مطلوبة بشدة في صناعات مثل الإلكترونيات والبترول وأدوات المطبخ. ويعزى انخفاض حصتها في السوق إلى ارتفاع تكلفتها مقارنة بالمواد الأخرى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. يتم تمييز الملفات المطلوبة