أخبار الشركة

بيت / أخبار / أخبار الشركة / ما هو رسم الأسلاك الفولاذية
مسؤل Nov 12, 2022 0 Comments

ما هو رسم الأسلاك الفولاذية

سحب الأسلاك الفولاذية هي عملية تشغيل المعدن بالضغط. يتم رسم شريط أو ملف من خلال قالب أو عدة قوالب متتالية. كل قالب له قطر أصغر من قطر مادة الإدخال ، ويتم تقليل مساحة المقطع العرضي للسلك أثناء مروره عبر كل قالب. نتيجة لذلك ، يتم تقليل المقطع العرضي للسلك ، لكن طول السلك يزيد أو يطول وفقًا لقطره الجديد.

مواد الإدخال من أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ
يتم اختيار الشرائط الفولاذية كمواد إدخال لتقنية سحب الأسلاك الفولاذية. يجب أن يكون عرض لفائف الصلب 700 مم أو أكثر. عندما يتم قطع الشريط من الملف ، سيكون العرض حوالي 100 مم لتسهيل قطع المقص في منتجات الأسلاك الفولاذية. إذا كانت المادة منتجًا ثانويًا ، بحجم 355 مم ، فهي ناعمة ويمكن وضعها في الرسم بدون خطوة حز.

يمكن استخدام الفولاذ الثانوي كمواد إدخال. عادةً ما يتم استيراد هذه المواد في شكل مجموعة كاملة ، مع هذا النوع ، سيكون السماكة والعرض مختلفين.

المواد المذكورة أعلاه ، وهي مواد قياسية لطريقة الدرفلة ، تجعل عملية الإنتاج أسهل. منتجات الأسلاك عند الانتهاء بقطر من 1 مم إلى 6 مم. غالبًا ما تستخدم في مجال النسيج الشبكي B40 ، والأرفف الإعلانية ، وصنع دعامات المروحة الكهربائية ، وختم جميع الأنواع ...

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا استبدال المواد المدخلة بقضبان سلكية مدلفنة على الساخن ، مستوردة من الخارج. يتطلب استخدام قضيب السلك كمواد إدخال لسحب الأسلاك الفولاذية مادة ناعمة أو SAE1006 أو 1008B. هذه أيضًا هي المادة التي يتم إدخالها في الإنتاج دون المرور بمرحلة القطع والدرفلة. من قطر 5.5 مم إلى 10 مم ، بعد السحب ، سيتم إنتاج سلك بقطر أقل من 1 مم يمكن تبخيره أو طلاؤه بالكهرباء ، وتُعرف هذه العملية أيضًا بعد المنتج النهائي باسم سلك الفولاذ المقاوم للصدأ أو رابط الزنك. في حالة سحب الحبل المناسب للحقول الراقية مثل قطع غيار الدراجات النارية ، الشماعات ، البراغي ، إلخ.

بالإضافة إلى أنواع أخرى: الكابلات ، وحواف المدادة ، والقصاصات المدلفنة يدويًا ... مع هذه الأنواع غالبًا ما لا تستخدم كثيرًا ، ولكن من أجل المنافسة على السعر ، لا تزال بعض المؤسسات تقبل الإنتاج.

الطريقة الحالية لاختبار نعومة - صلابة المواد تعتمد على الخبرة. غالبًا ما تسمح المؤسسات لموظفيها برؤية البضائع في المتجر أولاً. هل سيختبر الموظفون المتمرسون نعومة الفولاذ القابل للدرفلة؟ تشير الكلمة المهنية "ثقيل اليد" إلى الفولاذ المقوى 3

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. يتم تمييز الملفات المطلوبة